لن يكون هذا التطبيق متاحًا على Android الشهر المقبل
[ad_1]
أعلنت شركة ميتا عن إغلاق تطبيق المراسلة الفورية “Messenger Lite” في نظام أندرويد، قائلة إن التطبيق لن يكون متاحاً للاستخدام بعد الثامن عشر من سبتمبر المقبل.
وكانت الشركة قد كشفت عن التطبيق نهاية عام 2016 كنسخة مصغرة من تطبيق ماسنجر الرئيسي، ليعمل على أجهزة أندرويد ذات المواصفات المنخفضة.
لاحظ مستخدمو تطبيق “Messenger Lite” ظهور رسالة عند إطلاق التطبيق تشجع على الانتقال إلى النسخة الكاملة من Messenger، وتشير إلى أنه سيتم إيقاف النسخة Lite قريبا خلال شهر سبتمبر المقبل.
وشددت الشركة على أن قرار إغلاق التطبيق لن يكون له تأثير على المحادثات، حيث ستبقى محفوظة ومتاحة في تطبيق ماسنجر.
لم يعد متاحا للتنزيل
ولم يعد تطبيق Messenger Lite متاحًا للتحميل للمستخدمين الجدد عبر متجر جوجل بلاي، ولكن يمكن للمستخدمين السابقين تنزيله حتى تتم إزالته من المتجر.
ويتمتع التطبيق المعلن بقاعدة شعبية كبيرة بسبب تصميمه البسيط وواجهته التي توفر ميزات أساسية للاتصال، بالإضافة إلى خصائص أخرى مثل صغر حجمه وحاجته إلى مساحة تخزين صغيرة، والعمل بكفاءة على الأجهزة منخفضة المواصفات مع تقليل استهلاك البيانات. والسماح بالاتصال حتى في ظل وجود اتصال ضعيف أو غير مستقر. الإنترنت.
ومع ذلك، التطبيق…
[ad_2]
تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد


